أخبار عاجلة

توقعات سعر الذهب , الصفقة التجارية تأمل في رفع مستوى المزاج

الذهب,اسعار الذهب,سعر الذهب,سعر الذهب اليوم,أسعار الذهب,جرام الذهب,توقعات اسعار الذهب,اسعار الذهب اليوم,سعر الجنيه الذهب,اخبار الذهب,توقعات أسعار الذهب,توقعات الذهب,سعر الجنيه الذهب اليوم,الدهب,أسعار الذهب اليوم,ارتفاع اسعار الذهب
توقعات سعر الذهب , الصفقة التجارية تأمل في رفع مستوى المزاج


توقعات سعر الذهب , الصفقة التجارية تأمل في رفع مستوى المزاج
توقعات سعر الذهب من المتوقع أن تزيل وزارة الخزانة الأمريكية تسمية الصين باعتبارها "مناورًا للعملة" مما يشير إلى مزيد من التخفيف من التوترات ، حيث يتحرك الجانبان خطوة واحدة لإيجاد حل وسط للتجارة. من المؤكد أن هذه الأخبار المشجعة قد ضخت ثيران الأسهم العالمية بثقة حيث ارتفعت الأسهم في آسيا صباح يوم الثلاثاء. انعكس الشعور الإيجابي أيضًا في وول ستريت التي سجلت مستويات قياسية خلال الليل ، مدفوعة بارتفاع حاد في أسهم شركات التكنولوجيا. في حين أن التوقيع على الصفقة التجارية "المرحلة الأولى" يجب أن يستمر في دعم معنويات المخاطرة ، إلا أنه يمكن أن يبقى المستثمرون خاليًا إذا خيبت أي من التفاصيل الدقيقة  .

في أخبار أخرى ، بدأ موسم أرباح الشركات مع بعض من أكبر البنوك الأمريكية بما في ذلك JP Morgan و Wells Fargo و Citigroup تحت الأضواء ، حيث يبلغون عن أرباح فصلية قبل جرس الافتتاح الأمريكي. يمكن أن تزيد الأسهم من مكاسبها إذا كانت أرباح هذه البنوك الكبرى تلبي أو تتجاوز توقعات السوق.
الدولار على أهبة الاستعداد قبل التضخم الأمريكي
توقعات سعر الذهب قد يكون أسبوع تداول حافل بالدولار مع أحدث بيانات التضخم يوم الثلاثاء وأرقام مبيعات التجزئة يوم الخميس والتي تقدم نظرة ثاقبة على صحة الاقتصاد الأمريكي. من المتوقع أن يظل معدل التضخم الأساسي السنوي خلال الشهر الأخير من عام 2019 على نطاق واسع بما يتماشى مع هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪ ، مما يعزز الرأي القائل بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يأخذ وقفة على تحركات أسعار الفائدة.

من المحتمل أن يظل تقييم الدولار متأثرًا بتطورات التجارة والشعور العالمي هذا الأسبوع. إذا بقيت بيئة المخاطرة على اسم اللعبة ، فإن الشهية تجاه الدولار تتلاشى مع تحول المستثمرين إلى الأصول ذات المخاطر العالية. بالتركيز على الصورة الفنية ، قد ينزلق مؤشر الدولار باتجاه 97.00 إذا ثبت أن مستوى 97.50 يمثل مستوى مقاومة عنيد.
الذهب مطروق بالمخاطرة
توقعات سعر الذهب تعثرت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في أسبوعين تقريبًا يوم الثلاثاء ، حيث عززت الآمال التجارية من معنويات المخاطرة وأضعفت شهية الأصول الآمنة. يتم تداول المعدن النفيس حول 1539 دولارًا حتى كتابة هذا التقرير وقد يمتد خسائره عندما توقع الولايات المتحدة والصين رسميًا على الصفقة التجارية "المرحلة الأولى". ومع ذلك ، قد يرتد المعدن النفيس إذا كانت التفاصيل الدقيقة للصفقة تغلب عليها الأسواق.
توقعات سعر الذهب سوف يستمر المتداولون الفنيون في مراقبة مدى تصرف الأسعار حول مستوى 1555 دولار. إغلاق يومي دون هذه النقطة يجب أن يشير إلى انخفاض نحو 1535 دولار. ومع ذلك ، فإن التحرك فوق 1555 دولار قد يفتح الأبواب نحو 1570 دولار.