أخبار عاجلة

تحليل الذهب اليوم - الذهب يكسر مع إضافة صناديق التحوط إلى صفقات شراء طويلة

تحليل الذهب,الذهب,تحليل الذهب اليوم,التحليل الفني,تداول الذهب,الفوركس,جرام الذهب,الذهب اليوم,سعر الذهب اليوم,سعر الذهب,توقعات الذهب اليوم,تحليل الذهب الاسبوع القادم,اسعار الذهب اليوم,بورصة الذهب,اسعار الذهب,تحليل سعر الذهب,تحليل اسعار الذهب
تحليل الذهب اليوم - الذهب يكسر مع إضافة صناديق التحوط إلى صفقات شراء طويلة


تحليل الذهب اليوم - الذهب يكسر مع إضافة صناديق التحوط إلى صفقات شراء طويلة
تحليل الذهب اليوم اندلعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء خلال جلسة قلصت فيها العطلات لتتجاوز أعلى مستوياتها في ديسمبر على الرغم من قوة الدولار والعوائد الأمريكية دون تغيير. كانت البيانات قليلة للغاية لرفع الأسعار بعد طلبيات السلع المعمرة الأمريكية يوم الاثنين والتي كانت أضعف من المتوقع وخفضًا في الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي المتوقع من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا. بدأت الأصول ذات المخاطر العالية في التوطيد مما ساعد المعدن الأصفر على الاستمرار في اكتساب موطئ قدم.
تحليل الذهب اليوم اندلعت أسعار الذهب فوق أعلى مستوياتها في ديسمبر بالقرب من 1،486 ، واخترقت خط الاتجاه الهبوطي المنحدر ، وتستعد الآن لاختبار أعلى مستوياتها في نوفمبر عند 1516. يظهر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا بالقرب من 1،477 ، والذي يتزامن مع خط الاتجاه الهبوطي المنحدر. يوجد دعم إضافي بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لعشرة أيام عند 1.470. يتحرك زخم التداول على المدى القصير حيث أن مؤشر الاستوكاستك السريع قام بإنشاء إشارة شراء متقاطعة. التحذير الوحيد هو أن مؤشر ستوكاستيك السريع يطبع قراءة 87 ، أعلى من مستوى الزيادات في الشراء عند 80 ، والتي قد تنبئ بحدوث تصحيح. الزخم على المدى المتوسط ​​إيجابي حيث أن رسم بياني MACD يطبع باللون الأسود مع مسار مائل صعودي يشير إلى لارتفاع الأسعار. يتسارع مؤشر القوة النسبية RSI (مؤشر القوة النسبية) في الإشارة إلى تسارع الزخم الإيجابي.

صناديق التحوط لا تزال طويلة الذهب
تحليل الذهب اليوم أضافت صناديق التحوط مركزها الطويل في العقود الآجلة والخيارات وفقًا لآخر التزام لتقرير المتداول الصادر في التاريخ الذي ينتهي في 17 ديسمبر 2019. وفقًا لـ CFTC ، زادت الأموال المدارة مركزها الطويل في العقود الآجلة والخيارات بمقدار 18.5 ألف عقد مع تقليل مركز البيع في العقود الآجلة والخيارات من خلال العقود 3K. الفائدة المفتوحة التي هي العقود الآجلة الطويلة والخيارات تفوق الفائدة المفتوحة التي هي العقود الآجلة قصيرة والخيارات بنسبة 10-1 تقريبا. هذا يترك سوق الذهب عرضة لتصفية طويلة.