أخبار عاجلة

تحليل الذهب ، مستوى 50٪ عند المستوى 1512.40 $ المستوى الرئيسي

توصيات الذهب,توصيات,توصيات فوركس,الذهب,فوركس,توصيات العملات,تداول,توصيات الفوركس,توصيات مجانية,موقع توصيات العملات,تداول على الذهب,توصيات مباشرة للعملات,التوصيات,طرق تداول الذهب,توصيات يومية مجانية,توصيات فوركس مجانية,تعلم التداول على الذهب
تحليل الذهب ، مستوى 50٪ عند المستوى 1512.40 $ المستوى الرئيسي 


تحليل الذهب ، مستوى 50٪ عند المستوى 1512.40 $ المستوى الرئيسي 
تحليل الذهب ارتفع الذهب يوم الجمعة بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له منذ 4 نوفمبر في وقت سابق من الجلسة. كما قدم السوق أفضل أداء أسبوعي له منذ أكثر من أربعة أشهر. يقول بعض التجار إن الذهب مدفوع بارتفاع الدولار الأمريكي حيث يقوم المستثمرون بتصفية مراكز التحوط الآمن في الدولار.

يقول آخرون إن الذهب يدعمه عدم اليقين بشأن الصفقة التجارية بين الولايات المتحدة والصين حيث يسعى المستثمرون للحصول على مزيد من التفاصيل حول الخطة. لا يزال البعض الآخر لديهم شكوك حول المسيرة ويطلقون عليها في نهاية العام. علاوة على ذلك ، يشعرون أن هناك طلبًا كبيرًا على الأصول المحفوفة بالمخاطر للحفاظ على أي ارتفاع في الذهب.

الرسم البياني اليومي سوينغ التحليل الفني


تحليل الذهب,الذهب,فوركس,توصيات,تداول الذهب,تحليلات,تحليل الفوركس,التحليل الفني,تداول,الفوركس,تحليل سعر الذهب,ذهب,تحليل,تحليل فني,توقعات الذهب,تعلم,الدولار,ترامب,اليورو,العملات,تحليل الاسهم,تحليل اسعار الذهب,تحليل الذهب اليوم,تحليل العملات,أخبار الفوركس
تحليل الذهب

تحليل الذهبالاتجاه الرئيسي صعودي وفقًا للرسم البياني اليومي للتأرجح. تم تأكيد الاتجاه الصعودي يوم الجمعة عندما خرج المشترون من أعلى سعر في الجلسة السابقة. سوف يتغير الاتجاه الرئيسي إلى الأسفل في حركة من خلال القاع المتأرجح الأخير عند 1463.00 دولار.

نحن لا نبحث عن تغيير في الاتجاه على المدى القريب ، ولكن هناك مجال للهبوط لتصحيح طبيعي بنسبة 50 ٪ إلى 61.8 ٪.
تحليل الذهب بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للارتفاع الطويل من حيث السعر والوقت ، فإن السوق في نافذة الوقت لقمة انعكاس لسعر الإغلاق. إذا تم التأكيد على ذلك ، فقد يؤدي نمط الرسم البياني هذا إلى بدء تصحيح من يومين إلى ثلاثة أيام.

تم تشكيل النطاق الرئيسي من خلال قمة 4 سبتمبر الرئيسية عند 1571.70 دولارًا والقاع الرئيسي في 12 نوفمبر عند 1453.10 دولار. يجري اختبار منطقة الاسترداد عند 1512.40 دولارًا إلى 1526.40 دولارًا. تتحكم هذه المنطقة في اتجاه السوق على المدى القريب.
التحليل اليومي Gann Angle

يوم الجمعة ، أغلق الذهب فبراير كومكس على الجانب القوي لزاوية غان الصعودية عند 1515.10 دولار. هذه الزاوية ترتفع بمعدل 2.00 دولار يوميًا من القاع الرئيسي 1453.10 دولار.
تحليل الذهب يمكن أن يؤدي الثبات فوق زاوية Gann الصعودية إلى توليد الزخم الصعودي اللازم لاختبار أقرب زاوية Gann هبوطية عند 1531.70 دولار.

يشير الفشل في الثبات فوق 1531.70 دولار إلى أن الشراء أصبح أضعف أو أن البيع أصبح أقوى. قد يؤدي هذا إلى تسارع الاتجاه الهابط حيث أن أقرب زاوية دعم تأتي عند 1484.10 دولار.
التوقعات على المدى القصير

كل ذلك يعود إلى كيفية استجابة التجار لمنطقة الارتداد عند 1512.40 دولار إلى 1526.40 دولار.

التماسك داخل المنطقة سيشير إلى انحياز الاتجاه الصعودي.
تحليل الذهب التجاوز والاستمرار في الارتفاع فوق المستوى العلوي أو مستوى فيبوناتشي عند 1526.40 دولار سيشير إلى أن الشراء يزداد قوة ، في حين تشير الحركة المستمرة تحت المستوى السفلي أو 50٪ عند 1512.40 دولار إلى وجود البائعين. هذا يمكن أن يؤدي إلى بداية كسر حاد.